منتديـــآت دلع بنـــآت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديـــآت دلع بنـــآت

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

صرت أستحي لادريت إن السماء أبرقت أخاف تكشف ملامحنا وأنا أحضنه ... توبيكات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مفحطه بناقه
آحب حرف الـ... من آسمك
آحب حرف الـ... من آسمك
مفحطه بناقه

انثى عدد الرسائل : 405
MMS : صرت أستحي لادريت إن السماء أبرقت أخاف تكشف ملامحنا وأنا أحضنه ... توبيكات Ph02_pHSYleI8AD
مزاجي : صرت أستحي لادريت إن السماء أبرقت أخاف تكشف ملامحنا وأنا أحضنه ... توبيكات 30
التسبيحات : صرت أستحي لادريت إن السماء أبرقت أخاف تكشف ملامحنا وأنا أحضنه ... توبيكات FP_03
SMS : لعنبوا ذا الرمش كيف اني من اسبابه اجن
المشاركآت الإضافيهـ : 10

صرت أستحي لادريت إن السماء أبرقت أخاف تكشف ملامحنا وأنا أحضنه ... توبيكات Empty
مُساهمةموضوع: صرت أستحي لادريت إن السماء أبرقت أخاف تكشف ملامحنا وأنا أحضنه ... توبيكات   صرت أستحي لادريت إن السماء أبرقت أخاف تكشف ملامحنا وأنا أحضنه ... توبيكات I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 08, 2008 5:47 am

صرت أستحي لادريت إن السماء أبرقت أخاف تكشف ملامحنا وأنا أحضنه ... توبيكات 3f15de535b

{.. مٍُـدخٌٍ ـلٍْ

كَل عًٍلى ليَلآهٍَـِِّ

يَشًِْكَيَ مًصٍْآبٌَِهٍَ ..!

وٍآنْآ حٍّرٌٍوٍفْيَ‘‘

!! تُِِّْنْزٍُفْ آلجًِْرٌٍحٍّ عًٍنْيَ

آشًِْكَيَ هٍَمًوٍمً ..

سٌِِّبٌَِبٌَِتُِِّْ ليَ كَآبٌَِهٍَ ~

حٍّتُِِّْى بٌَِـِِّ مًنْـِِّآمًيَ ‘‘

تُِِّْسٌِِّمًعًٍ آحٍّيَـِِّآن]وٍنّْـِِّيَ] ..!

صرت أستحي لادريت إن السماء أبرقت أخاف تكشف ملامحنا وأنا أحضنه ... توبيكات Attachment

صرت أستحي لادريت إن السماء أبرقت أخاف تكشف ملامحنا وأنا أحضنه ... توبيكات Attachment

صرت أستحي لادريت إن السماء أبرقت أخاف تكشف ملامحنا وأنا أحضنه ... توبيكات RdF94924

[c=14]آإلله [c=64][a=15]يسآإمحك[/a][/c] رٍوٍح .. بس يكفيني جرٍوٍحَ ]!~[/c]

صرت أستحي لادريت إن السماء أبرقت أخاف تكشف ملامحنا وأنا أحضنه ... توبيكات RdF94924

[c=15]كنت بـ[c=14]عيوني غلآإتي[/c] كنتٍ تسوآإألي حيآإتي [/c]

[c=#99994D]تبي [c=#6F6F37][a=#E4CBCB]الصرآإأحه[/a][/c] ترآإني صدق حبيت? ..[/c] }

[c=#FF55AA]الدنيآإ أخذ وعطآإ وآإنت [ [c=#F1B8E8]مآإعمر?[/c] ] عطيـَت .. [/c]

[c=#FF80C0][ [c=15]والحب[c=#FF80C0] آأحسآس ووفآإء[/c] وآإنت مآإعمرگ وفيت[/c] .. ][/c]

[c=#E1C1F4] هذي حقيقة [[c=#BD91EE][a=#F3E3FB] ياحبيبي انتهينـا[/a][/c] ] [/c]

[c=#E6C6FB]يعني [c=#C686F0]مآإآأبيك تكمل[/c] آإلدرٍب ويآإي .. ~[/c]

[c=#EA9795]صرت آإستحي[c=15] لآإدريت آإن آإلسمآأء[/c] آإبرقت .. [/c]
[c=#E9C1B6]آإخآإف [c=15]تكشف[/c] ملآإمحنآإ وآإنآإ احضنـَه .. [c=14]][/c][/c]

[c=49]ابي انسآإأك .. [c=#C8C8C8]سآإعدني علىآ[/c] النسيآإأن .. [c=14]]!~[/c][/c]

[c=#FF0080]لو تعآإني مثل [c=#EA0075][a=#FFDDEE]مآإعآأني[/a][/s][/c] بغيآبك ] ~[/c]
[c=#FFB3D9]لو تشوف [c=#D9006C]شلون مشتآإأق[/c]لحنآإنك .. ~[/c]

[c=3]آإأن كآإن قصدك تهينَ آسمي عشآإن [[c=#007138][a=#C4FFE1] تشمتْ[/a][/c] ] آإلعذأل .. [/c]
[c=3]حشىآ لآإنت [c=15]ولآإ غيرك ولآإ عشرهـَ[/c] من آشكآلك ~[/c]

[c=14] ليًٍت آإلوجعَ بـ[c=#6C6C6C][a=#DFDFDF]عروْق قلبي[/a][/c] ولآإ فيگ [/c]

[c=#408080]أنآ اصلأ مآإبي غيرك وآإنتِ [c=#006666][a=#C4E1E1]غيري[/a][/c] مآإتبين ] ~[/c]
[c=#408080]ساحرتني بطيب قلبكَ كثر شوقك وآإلحنيَن .. َ~[/c]

[c=#408080].. آدرٍِرٍِيُ ..[c=15] آنكٍِ صرٍِتُ ضمنٌ[/c] المٍِسْتحٌيلٍِ ~[/c]

[c=#804000]اشتاق[c=#6F0037][a=#EDDCDC] لگ شوقَ[/a][/c] من جد .. [/c]

[c=5]آإأحس لگ [c=#6F0000]وحشـَه[/c] تقطع فؤآإأدي [/c]

مٍُـخٌٍــرحٍُ ..}

تُِِّْنْـِِّآمً ..

هٍَـِِّنْآكَـِِّ ـِِّ .. وٍ آهٍَـِِّدًٍآبٌَِيَ تُِِّْعًٍيَـِِّشًِْ بٌَِكَـِِّل ~ لحٍّـِِّظْآتُِِّْـِِّكَـِِّ ~

بٌَِعًٍـِِّيَدًٍ آليَـِِّوٍمً عًٍـِِّنْ ’ حٍّضًٍـِِّنْيَ ‘ ...

وٍّ :: غًـِِّيَرٌٍيَ :: .. نْـِِّآمً بٌَِـِِّ/عًٍيَـِِّوٍنْكَـِِّ ـِِّ ... !!
M!ss-hdhd
بنوتة كول
بنوتة كول
M!ss-hdhd

انثى عدد الرسائل : 138
MMS : صرت أستحي لادريت إن السماء أبرقت أخاف تكشف ملامحنا وأنا أحضنه ... توبيكات 3888d79bcf
مزاجي : صرت أستحي لادريت إن السماء أبرقت أخاف تكشف ملامحنا وأنا أحضنه ... توبيكات 35
التسبيحات : صرت أستحي لادريت إن السماء أبرقت أخاف تكشف ملامحنا وأنا أحضنه ... توبيكات Abd0d0b210
SMS :

My SMS
مـديـرتكـم ترحـ[ ب بكم]

صرت أستحي لادريت إن السماء أبرقت أخاف تكشف ملامحنا وأنا أحضنه ... توبيكات Empty
مُساهمةموضوع: رد: صرت أستحي لادريت إن السماء أبرقت أخاف تكشف ملامحنا وأنا أحضنه ... توبيكات   صرت أستحي لادريت إن السماء أبرقت أخاف تكشف ملامحنا وأنا أحضنه ... توبيكات I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 19, 2008 10:25 am

رووووووووووعه

تسسلمي ياعوـوـومـري

صرت أستحي لادريت إن السماء أبرقت أخاف تكشف ملامحنا وأنا أحضنه ... توبيكات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-